أداة سيديا LetMeSwitch للعمل مع لوحة مفاتيح الطرف الثالث

من الأمور المزعجة في تطبيقات لوحة مفاتيح الطرف الثالث في نظام الـ iOS هو صعوبة التبديل بين لوحات المفاتيح عند استعمال لوحة مفاتيح الطرف الثالث.

هذه الفكرة التي انطلق منها المطور PoomSmart مع أداة سيديا جديدة تدعى LetMeSwitch، والتي تسهل عملية التبديل بين لوحة مفاتيح طرف ثالث إلى غيرها.

فعند استخدام لوحة مفاتيح مطورة من قبل طرف ثالث وأردت التبديل بسرعة إلى اللغة الانكليزية أو الوصول إلى لوحة الوجوه التعبيرية يتوجب عليك الضغط على خيار Next Keyboard حتى ظهور لوحة المفاتيح الأساسية والتي يظهر فيها أيقونة (الكرة الأرضية).

LetMeSwitch-Example

وهذه هي المشكلة فخيار “next keyboard” هو كل ما سيظهر مع تطبيقات الطرف الثالث، ولا يمكن مباشرة اختيار لوحة المفاتيح المطلوبة.

أداة LetMeSwitch هي الحل الذكي لهذه المشكلة حيث تقوم بتغيير وظيفة زر التبديل بين لوحات المفاتيح، بقائمة تظهر أمامك على الشاشة بدلاً من خيار “next keyboard”، وتعمل هذه الأداة بشكل تلقائي مع جميع تطبيقات لوحة مفاتيح الطرف الثالث.

للحصول على هذه الأداة والاستفادة منها يمكن الحصول عليها من سورس BigBoss وتعمل مع نظامي iOS 9 و iOS 8، وبعد تحميل الأداة يجب إعادة تشغيل جميع لوحات المفاتيح الموجودة على جهازك لتعمل معها.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items