أداة السيديا PullOver للوصول السريع الى التطبيقات

PullOver هي أداة جيلبريك جديدة ومجانية تسمح للمستخدم بتثبيت احد التطبيقات إلى الشاشة الرئيسية ليسهل الوصول اليه فيما بعد. حيث تقدم هذه الأداة تجربة مميزة باستخدامها البسيط وتصميمها الجيد وعدم استهلاكها إلا القليل من المعالج.

يمكن استخدام هذه الأداة بتعيين حركة Activator خاصة، يظهر عند الاستعانة بها مؤشر صغير اسفل الشاشة يمكن اخفائه باتباع نفس الحركة السابقة. بالسحب على المؤشر تظهر نافذة خاصة بالتطبيق الذي قمت باختياره سابقاً، حيث يمكن استخدامه بسهولة كالمعتاد، دون ان تأخذ واجهة التطبيق كامل الشاشة.

pullover-gif

كما يمكن بتعيين حركة Activator أخرى اختيار تطبيق اخر لاستعماله مع أداة PullOver. وللوصول إلى اعدادات الأداة فهي موجودة في Setting  اسفل قائمة preferences.

pullover-preferences-pane-768x799

حيث يمكن منها التحكم بتشغيل أو إيقاف الأداة والتحكم بشكل المؤشر وتعيين حركة Activator بالإضافة إلى اختيار التطبيق الذي تريد.

للحصول على هذه الأداة المميزة بحق، فهي موجودة مجاناُ في سورس BigBoss، وهي تدعم كافة إصدارات iOS 9. ولكنك ستحتاج اولاً إلى التأكد من وجود AppList قبل استخدام الأداة لانه لن يتم تثبيتها تلقائياً من السيديا.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items