أداة السيديا Multify لتعدد المهام متاحة الآن مع جيلبريك iOS 8.4

Multify-Keyboard-expansion-1024x768

أداة السيديا Multify واحدة من الأدوات الأكثر فائدة وعملية فقد استطاع كل من مطوريها John Corbett وJoel Einbinder من تجسيد فكرة تعدد المهام بسهولة على أجهزة الـ iOS بشهادة العديد من مستخدميها. ولكن مع ظهور جيلبريك iOS 8.3 و 8.4 لم تعد هذه الأداة متوافقة مع الجيلبريك الجديد، إلى أن ظهرت اليوم النسخة الحديثة منها والتي من خلالها أصبح بإمكان مستخدمي الجيلبريك الجديد الاستفادة منها.

Multify-2-1024x907

حيث تسمح أداة Multify بتشغيل واستخدام أكثر من تطبيق في الوقت ذاته والتبديل بينها بسرعة وسهولة كبيرة، ولتفعيل الأداة بعد تحميلها عليك النقر مرتين على الشاشة عندها ستلاحظ إشارة + في الزاية اليسرى من الأعلى، بالضغط عليها تظهر قائمة بالتطبيقات التي يمكن استخدامها مع الأداة وبهذه البساطة يمكنك فتح أكثر من تطبيق في الوقت نفسه. أما في حال أردت استخدام تطبيقين أو أكثر معاً (إلى أربع تطبيقات) فعندها عليك الاستعانة بوضع edit الذي يعمل بالضغط لثلاث مرات متتاليبة على زر Home ويصبح بإمكانك التحكم بحجم كل تطبيق والمساحة التي يشغلها على شاشة جهازك.

وبالدخول إلى إعدادات الأداة تجد العديد من خيارات التعديل، مثل إمكانية تغيير لون وشكل واجهة استخدام Multify، كما يمكنك تعيين مجموعة التطبيقات المفضلة لديك من خيار preferences، وتشغيل اختصار Activator أي الضغط ثلاث مرات على زر Home.

Multify-Preferences-1024x907

في حال أعجبتك هذه الأداة يمكنك الحصول عليها من السوروس الخاص بموقعنا وكما ذكرنا في البداية هي الآن متوافقة مع جيلبريك iOS 8.3 وiOS 8.4.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items