أبل تستهدف مستخدمي أندرويد من خلال حملة إعلانية لهاتف iPhone

أطلقت مُؤخرًا شركة آبل حملة إعلانيّة تتمحور حول عرض بعض المزايا التي يتفوق بها هاتف iPhone عن غيره من الهواتف الأخرى بمشهد تمثيلي تفاعلي، وهذه الحمّلة مُوجّهة نحو مُستخدمي أندرويد أو غيره من أنظمة تشغيل الهواتف، لتوضيح الصورة لهم بأن التحول إلى هاتف iPhone هو أفضل خيار. إذ إن آبل سلّطت الضوء على الأداء المتفوّق، وجودة الكاميرا، والخصوصيّة، وعوامل أخرى لجذب المُستخدمين نحو iPhone.

تتضمن الحملة الإعلانيّة حاليًّا خمس مقاطع فيديو قصيرة، تقوم بمقارنة تجربة iPhone من خلال الموسيقى والسرعة والصور وغيرها الكثير. وقد عملت آبل على تجديد موقعها apple.com/switch جنبًا إلى جنب مع الحملة الجديدة لتحوّل مستخدمي أندرويد إلى iPhone.

يوضح الوصف في كل من الفيديو والموقع المُحدّث أن تطبيق Move to iOS سيساعد في تبسيط عملية نقل بيانات المُستخدم بشكل آمن من أي جهاز أندرويد إلى iPhone أو iPad.

هل من السهل التحوّل من أندرويد إلى iPhone؟

تم الإجابة على هذا السؤال في الموقع بهذه الطريقة: “نعم، ليست هناك حاجة لحفظ الأشياء الخاصة بك في مكان آخر قبل التحوّل من أندرويد إلى iPhone. ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Move to iOS من متجر Google Play، وهو الذي سيساعدك في نقل مُحتواك بشكل آمن، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والتقاويم وحسابات البريد الإلكتروني وسجل الرسائل والتطبيقات المجانيّة وتطبيقات غوغل”.

شاهد مقاطع فيديو هنا للحملة الإعلانيّة لهاتف iPhone

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

(5) تعليقات


  • Ahmad

    القديم عذرا


    • عمار بولاد

      موعد صدور الآيفون الجديد سيكون في الشهر التاسع بإمكانك الإنتظار أو يمكنك شراء آيفون ٧ بلس لكن إن كنت تستطيع الإنتظار فأنتظر


  • Ahmad

    سيد عمار شكرا على اهتمامك بسؤالي
    ولكن هل تنصحني بانتظار الايفون الجديد
    (وإذا كان نعم متى تقريبا موعد صدوره ووصوله للبلاد العربية )
    أو ان اشتري الايفون الجديد و مشكورين


  • Ahmad

    يعطيكون العافية و كل عام و انتو بخير حبايب
    سؤال بعد اذنكون
    انا يلي بشوفو أزعجني صراحة
    و هو إنّو انا بحب آبل كتير
    بس ميزات السامسونج كمان حلوة
    طيب شو بتنصحوني أسوي اشتري الأيفون ٧بلس
    ولا السامسونج اس ٨بلس
    و هل أصبحت مواصفات الquality لسامسونغ تضاهي الايفون
    بالاداء و السرعة و المستوى و شكرا لكم لعملكم الجميل


    • عمار بولاد

      بصراحة صديقي لا يوجد مقارنة طبعا أنصحك بشراء آيفون ولقد نشرنا من قبل مقارنة بين أداء سامسونج s8 مع أداء آيفون 6s ومع ذلك تبين أن آيفون أسرع بكثير مع الأخذ بعين الإعتبار أن آيفون 6s أقدم بكثير من سامسونج s8 ومع ذلك تغلب عليه



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart