آبل قد تستبدل البطاريات السيئة الصنع في جهاز iPhone 6

تبعاً لأحد الشائعات التي ظهرت على المدونة اليابانية Mac Otakara فإن آبل قد تطلق برنامج لاستبدال البطاريات السيئة الصنع مع هواتف iPhone 6، فيكون بمثابة تتمة لبرنامج ذاته ظهر في شهر تشرين الثاني مع هواتف iPhone 6s بعد أن تم ربط المشكلة ذاتها بين الجهازين.

وتعتبر مدونة Mac Otakara من المدونات الموثوقة حالياً، إلا انها حذرت من احتمالية ان يكون الخبر مجرد شائعة، وليس لديها فكرة ما إذا كانت آبل ستقدم حقاً عرض لاستبدال البطارية مجاناً لهواتف iPhone 6 التي تعاني من التوقف بشكل مفاجئ عن العمل.

حيث كشفت آبل سابقاً عن خطأ في تصنيع بعض بطاريات iPhone 6s المصنعة بين شهر ايلول وتشرين الأول عام 2015 يسبب توقف الجهاز عن العمل فجأة عندما يقل مستوى البطارية عن 30%، وعلى ضوئه اصدرت الشركة برنامج عالمي لاستبدال البطارية مجاناً (يمكنك معرفة ما إذا كان جهازك من المستفيدين من هذا العرض باستخدام أداة آبل المخصصة لذلك)

أخيراً صرح مصدر مجهول الهوية داخل شركة آبل لموقع ، أنه لا يوجد خطط حالية لاستبدال البطاريات المعطوبة مع اجهزة iPhone 6 “نحن نقوم بتقييم احصائيات خدماتنا المقدمة بشكل مستمر، ولا يوجد مخططات لإطلاق برنامج لاستبدال بطارية iPhone 6 في الوقت الحالي”

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

تعليق واحد


  • Amr Magdy Dahman

    طيب انا من مصر وموبيلي في المشكلة دي فعلا وعايز أغير البطارية
    ماهي طريقه التغيير



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items