آبل توقف بشكل نهائي برنامجها لاستبدالiPod nano

قامت آبل مؤخراً بإلغاء برنامجها لاستبدال أجهزةiPod nano   الجيل الأول من صفحتها الخاصة بالدعم التقني بعد أن بدأ لأول مرة منذ خمس سنوات مضت.

حيث ظهر هذا الخبر بداية على موقع MacRumors الذي قام بدوره واتصل بعدد من مزودي خدمات آبل المعتمدين الذين اكدوا هذا الخبر بدورهم ونصحوهم بالتواصل مع احد ممثلي شركة ابل بشكل مباشر للمزيد من التفاصيل. في البداية اخبرهم فريق ابل للدعم ان البرنامج توقف إلا أنه عند تواصلهم مع مستشار من AppleCare قال لهم من الممكن استبدال جهاز  في حال تقدم صاحبه بطلب لآبل مباشرة لدراسة حالته. وهكذا في حال كنت احد مالكي هذا الجهاز الذي يبلغ من العمر حالياً اثنتي عشرة سنة يمكنك التواصل مع الشركة للنظر في قضيتك.

وللذكر فقد ظهر هذا البرنامج في شهر تشرين الثاني عام 2011 بعد ان صرحت آبل عن خطأ في تصنيع بعض بطاريات الجيل الأول من جهاز iPod nano يتسبب في زيادة حرارة البطارية وبالتالي قد يؤدي إلى مخاوف في السلامة، وحصرت الشركة خطأ التصنيع هذا لأجهزة iPod nano المنتجة بين شهري ايلول 2005 وكانون الأول 2006.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items