آبل تطلق البيتا الرابعة من نظام iOS 9.3.2

iOS-9.3.2-beta-4-update-prompt

اطلقت آبل في يوم الثلاثاء البيتا الرابعة من نظام iOS 9.3.2 للمطورين التي تحمل رقم بناء 13F68، ويأتي هذا الإصدار بعد أربعة اسابيع من إطلاق البيتا الاولى، حيث تركز هذه النسخة من نظام الـ iOS على إصلاح الأخطاء وإضافة تعديلات داخليه عليه. وتتوفر البيتا الرابعة أيضاً بالنسبة للمستخدمين المسجلين في برنامج اختبار البيتا من آبل.

ويمكن الحصول على هذا التحديث إما بتحميله عبر مركز آبل للمطورين أو عبر الهواء بالنسبة لمستخدمي البيتا الثالثة.

أما الجديد مع نظام iOS 9.3.2 فهو إمكانية استخدام وضع Night Shift ووضع Low Power معاً، بعد أن كان من الغير الممكن تشغيل هاتين الخاصيتين في ذات الوقت، حيث أعادت آبل إمكانية استخدامهما في وقت واحد حتى عند انخفاض شحن البطارية.

وكما نذكر فقد عدلت آبل على آلية ظهور قائمة Quick Actions عندما يكون الجهاز في الوضع الأفقي بعد أن كانت حركتها بطيئة قليلاً، وأصبحت أكثر سلاسة.

كما اطلقت آبل البيتا الرابعة من نظامي OS X El Capitan 10.11.5 و tvOS 9.2.1 للمطورين.

 

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items