آبل تطلق البيتا الثالثة من نظام OS X 10.10.4 Yosemite

Yosemite-beta-1-Apple-desarrolladores-0

أصدرت آبل اليوم البيتا الثالثة من نظام OS X 10.10.4 للمطورين، بعد أسبوعين من إطلاق البيتا الثانية، وثلاثة أسابيع من إطلاق البيتا الأولى. ومايزال نظام OS X 10.10.4 قيد التجربة منذ منتصف شهر نيسان، بعد إطلاق نظام OS X 10.10.3 رسمياً في بداية الشهر، والذي تضمن برنامج الصور الجديد.

ويمكن تحميل هذه البيتا التي تحمل رقم الإنشاء 14E17e عن طريق خيار Software Update في متجر تطبيقات الماك، أو عبر مركز مطورين الماك. وقد طلبت آبل من المطورين التركيز على برنامج الصور واللغتين العربية والعبرية لدى تجربتهم لها.

قدمت آبل مع نظام OS X 10.10.3 سابقاً العديد من التغييرات المُلاحظة من قبل المستخدمين كبرنامج الصور الجديد والوجوه التعبيرية الجديدة وغيرها الكثير، ولكن كما يبدو فإن نظامOS X 10.10.4 يأتي بتحسينات على الأداء وإصلاح للأخطاء، دون وجود أي تعديلات على الواجهة أو ميزات جديدة.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items