آبل تصدر نسخة البيتا المفتوحة الثانية من نظام iOS 9

1Jm7IgB

أصدرت آبل يوم الأربعاء نسخة البيتا المفتوحة الثانية من نظام iOS 9 لجميع المستخدمين. حيث تأتي هذه النسخة بعد يوم من إطلاق البيتا الرابعة لنظام iOS 9 للمطورين، وبعد حوالي أسبوعين من إطلاق آبل لأول بيتا مفتوحة للمستخدمين.

البيتا الثانية متوفرة لجميع المستخدمين المسجلين في برنامج البيتا المفتوحة الخاص بآبل، ويمكن الحصول عليها إما عبر موقع الويب أو عبر تحديث هوائي لمن قام بتنصيب البيتا الأولى مسبقاً.

وتحمل هذه النسخة رقم البناء 13A4305g، كما أنها مماثلة تقريباً لنسخة البيتا الرابعة التي أصدرت قبلها بيوم للمطورين. حيث يجلب هذا التحديث ميزة Home Sharing من جديد التي تسمح بمشاركة الأغاني مع غيرها من الأجهزة التي تحتوي على هذه الميزة، بالإضافة إلى تعديل على خاصية Handoff في مبدل التطبيقات، وعدد من التحسينات في تطبيق الموسيقا وغيرها الكثير.

جدير بالذكر أن الإصدار النهائي من iOS 9 من المتوقع إصداره في وقت ما من منتصف شهر ايلول القادم.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items