آبل تصدر نسخة البيتا المفتوحة الثانية من نظام OS X El Capitan

OS-X-El-Capitan

بالإضافة إلى iOS 9، قد أصدرت آبل يوم الأربعاء نسخة البيتا المفتوحة الثانية من نظام OS X El Capitan للمستخدمين، ويأتي هذا الإصدار بعد يوم من إطلاق البيتا الرابعة من النظام للمطورين، وبعد حوالي الأسبوعين من إطلاق نسخة البيتا المفتوحة الأولى.

ويمكن تحميل البيتا الثانية عبر قسم التحديثات في متجر برامج الماك إن كنت من مجربين نسخة البيتا الأولى، أو عبر موقع الويب كتحديث منفصل. حيث يمكنك التسجيل في البرنامج الخاص بآبل عبر الرابط التالي.

وكما الحال مع iOS 9، فإن البيتا المفتوحة الثانية التي تم إصدارها لنظام El Capitan مطابقة تماماً للبيتا الرابعة التي تم إصدارها قبلها بيوم للمطورين. ولا يوجد لدينا حتى الآن أي تحديثات قابلة للملاحظة في البيتا الجديدة، حيث أنها تأتي بتحسينات على الأداء دون أي تعديلات فعلية على الواجهة.

جدير بالذكر أخيراً أن الإصدار النهائي من نظام OS X El Capitan من المتوقع وصوله في وقت ما من خريف العام الجاري.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart