تسجيل شاشة الآيفون و الآيباد من خلال AceThinker iPhone Screen Recorder

إذا كنت من محبي جهاز الـiOS، سيكون مألوفاً جداً لك أن يكون هناك حاجة لتسجيل شاشة جهازك في بعض من الأحيان. قد يكون هناك عدد من الأسباب المختلفة وراء تسجيل شاشة الآيفون الخاص بك. قد ترغب في القيام بذلك لإحداث نوع من الدروس، لتسجيل بعض أشرطة الفيديو، لتسجيل مكالمات فيديو مع أحبائك أو اللعب فقط.

هناك بعض البرامج تخولك تسجيل شاشة جهازك, iPhone Screen Recorder هو واحد من تلك البرامج.

هو برنامج للكمبيوتر والذي يمكنه الاتصال بجهازك عبر الوايفاي باستخدام AirPlay. بعد اتصال جهازك سيمكنك من رؤية شاشة جهازك على الكمبيوتر.

متطلبات عمل البرنامج:

يعمل على اي فون 4S أو الإصدارات الأحدث، وهو ما يعني أنه لا يمكن تشغيلها على اي فون 4.يجب أن يدعم جهازك أيضاً خاصية AirPlay Mirror. وبالإضافة إلى ذلك تحتاج إلى جهاز الكمبيوتر مع الشبكة اللاسلكية التي توفر الاتصال اللاسلكي. تم تصميم هذا التطبيق لاستخدامها على أجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك فقط.

more-features-left

 

البرنامج لا يحتاج إلى جلبريك للعمل. سوف تقوم بالتمتع بشاشة جهازك الصغيرة على شاشة أكبر, يدون خسارة أي جودة.

هل أنت فعلاً بحاجة الى تسجيل الألعاب، مكالمة فيديو، أو أي شيء على جهاز اي فون / آي باد؟ لا حاجة للذهاب إلى تطبيقات معقدة أو غير مريحة. الآن يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة على شاشة الكمبيوتر.

بعد اتصال ناجح بالكمبيوتر، يمكنك عرض شاشة الجوال الخاص بك عليه. يحدث ذلك مع المزامنة في نفس الوقت.

mid-features-1

يسمح لعرض مقاطع الفيديو / الصوت من هاتفك النقال ومنها لجهاز الكمبيوتر. الوثائق والصور وأشرطة الفيديو، والأغاني يمكن مزامنتها لجهاز الكمبيوتر على الفور. يمكن أيضاً أن تلعب الألعاب المفضلة الخاصة بك وجعل ذلك يحدث على شاشة الكمبيوتر.

كيف يتم تسجيل الشاشة؟

سجل في نقرة واحدة

بمجرد النقر على زر واجهة البرنامج سيتم تسجيل الشاشة من دون متاعب. بغض النظر عما إذا كنت تقوم مشاهدة أشرطة الفيديو، الألعاب، التحقق من الوثائق، أو وجود محادثات فيديو، يمكنك التقاط كل منهم لحفظهم كفيديو، لقطات(صور)، أو صور متحركة GIF.

يمكنك أيضاً التجكم بنوع الفيديو الذي سيتم تسيجله كالدقة والجودة.

mid-features-2

صنع خصيصاً لمستخدمي الألعاب، صيغ الفيديو المدعومة مثل MP4، FLV وملفات GIF، متاحة لحفظ ScreenCast الخاص بك. وإذا كنت تفضل، يمكنك أيضاً إضافة صوتك لجعله أكثر بيانية. وبعدها هل يمكن أن تنشر التسجيلات عبر الشبكات الاجتماعية بسهولة.

 

بعض الصور من البرنامج:

iphone-record-cycle

more-functions-settings

screenshot-700

 

يمكن استنتاج أن هناك عدد قليل من مختلف أدوات تسجيل الشاشة المتاحة في السوق ولكن Ace Thinker iPhone Screen Recorder  هو أفضل من البقية لأنه يوفر الراحة والنتائج ذات النوعية الجيدة في الوقت نفسه. حتى إذا كنت على استعداد لتسجيل نشاط الايفون الخاص بك لأي سبب من الأسباب، كل ما عليك القيام به هو زيارة موقع AceThinker وتحميل مسجل الشاشة.

نقدم لكم أيضاً  كوبون خصم لشراء البرنامج بسعر أقل من سعره الأصلي.

جربه مجاناً  اشتري الآن

عن الكاتب


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items