مجموعة من أفضل ألعاب تعمل على نظام iOS

متجر App Store يشتمل عدد هائل من الألعاب المُتنوعة، لكن مُهمة البحث عن أفضل هذه الألعاب تبدو بالأمر الصعب. لذلك جلبنا لكم قائمة لأفضل 10 ألعاب على نظام iOS والتي من شأنها أن تناسب جميع الأذواق.

.Invisible Inc

هي أحدث ألعاب شركة Klei Entertainment التي اشتهرت بتقديم ألعاب قوية مثل Shank وMark of the Ninja وDon’t Starve. وهذه اللعبة حظيت بشعبية كبيرة بفضل رسوماتها الرائعة، وفكرة لعبها المبنية على مبدأ التسلل والتخفي والدقة في إنجاز المهمّات.

رابط التحميل : AppStore

Transistor 

هذه اللعبة تتميز برسوماتها المُدهشة، ومؤثراتها الصوتية التي لا تُصدق، بالإضافة إلى قصتها العميقة. كما أنها تتوفر بإصدارات على منصّات قوية بما في ذلك الحواسب وPlayStation 4 وأخيرًا ظهرت لنظام iOS.

رابط التحميل : AppStore

INKS 

هذه اللعبة هي في الأساس لعبة الكرة والدبابيس، لكن ما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب متجر App Store هو تصميمها المُميّز. ويُذكر بأن اللعبة فازت بجائزة التصميم من آبل في عام 2016.

خلافًا للفكرة التقليدية حول لعبة الكُرة والدبابيس، فإن هذه اللعبة تعرض أسلوب لعب تفاعلي بفضل مناطق الطلاء داخل اللعبة، وهي التي تنثر الدهانات في كل مكان بعد إصابة الكرة بها.

رابط التحميل : AppStore 

Shadowmatic  

هذه اللعبة أيضًا حصلت على جائزة التصميم من آبل، إذ إنها تمنحك قطع بأشكال غريبة أمام ضوء مُسلط عليها، ويجب عليك تحريكها لتوليد ظلال لحيوانات أو أشياء مفهومة.

رابط التحميل : AppStore 

Dark Echo

هي لعبة مُبتكرة، تدور فكرتها حول التعامل مع الأشياء المُحيطة واكتشاف العالم من خلال الصوت، إذ إنك تكون عالق في فراغ مُظلم ولا يُمكنك رؤية أي شيء، ويتم منحك أدلة صوتية حول كيفية المُضي قُدمًا. وهذه اللعبة قد حصلت على جائزة اللعبة الأكثر ابتكارًا لهاتف iPhone في عام 2015.

رابط التحميل : AppStore

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items