كيفية تشغيل لعبة Super Mario Run بوجود الجيلبريك

وأخيرا تم إطلاق لعبة Super Mario Run يوم الخميس الماضي على متجر البرامج بعد ان طال انتظارها وكثر الحديث عنها. وعلى الرغم من استمتاع العديد من المستخدمين بها لم يتمكن بعضهم وعلى الأخص مستخدمي الجبيلريك من تجربتها، فقد قامت الشركة وفي خطوة مفاجأة بوضع آلية للكشف عن الجيلبريك داخلها، التي تسبب توقف التطبيق عن العمل في أي وقت حاولت فيه تشغيل اللعبة. حيث اصبحت هذه السياسة معتادة ضمن العديد من الألعاب الشعيرة الموجودة على متجر البرامج ومنها Pokémon GO،

بالطبع لا شيء مستحيل وهنالك طريقة لتجاوز هذه الآلية ولعب Super Mario Run حتى مع الجيلبريك، يمكنك التعرف عليها في هذا المقال.

بداية عليك تحميل أداة من السيديا مهمتها إخفاء حقيقة أن جهازك يعمل مع الجيلبريك، حيث يمكنك الاستفادة من أداة تدعى tsProtector 8+ (iOS 9 & 9) والمطورة من قبل typ0s2d10 وهي متوفرة على سورس BigBoss.

الجانب السلبي من الأمر، أن هذه الأداة مدفوعة، إلا انها تأتي بفترة تجريبية مجانية تستمر للأبد وبالتالي لن تحتاج إلى دفع أي مبلغ لتعمل الأداة.

المرحلة الأولى للحصول على الأداة:

  1. ادخل إلى السيديا
  2. ابحث عن “tsprotector”

tsprotector-cydia-search-593x333

  1. اضغط على خيار
  2. بعدها اضغط على زر التحميل الأزرق في الزاوية اليمنى اعلى الشاشة واتبع الإرشادات على السيديا إلى أن تتم عملية التحميل.

المرحلة الثانية تشغيل الأداة:

  1. ادخل إلى تطبيق الإعدادات Black List Apps
  2. ومنه ادخل إلى الإعدادات الخاصة بالأداة
  3. ادخل إلى قائمة Black List Apps

play-super-mario-run-on-a-jailbroken-device-593x287

  1. قم بتشغيل المؤشر الخاص بلعبة MARIO RUN

بعد اتباعك للخطوات السابقة يمكنك استخدام اللعبة دون أي مشاكل على الرغم من استخدامك للجيلبريك على جهازك.

فقط للتذكير، في حال كنت من مستخدمي جيلبريك iOS 9.3.3 النصف مقيد الذي اطلقه فريق Pangu، فهذا يعني انه يجب عليك بعد إعادة إقلاع جهازك تشغيل تطبيق Pangu لإعادة تفعيل الجيلبريك. وفي حال نسيت هذه الخطوة فهذا يعني أن الجيلبريك لديك لن يعمل وبالتالي لن تعمل الأداة، وعند محاولتك تشغيل اللعبة سوف تتوقف بشكل تلقائي عن العمل.

أخيراُ وللتوضيح، هذه اللعبة تحتاج إلى اتصال دائم بالانترنت لتعمل، وبما انها على اتصال دائم بسيرفرات اللعبة نحن لسنا مسؤولين في حال تم منعك من اللعب بشكل دائم لاستخدامك هذا النوع من أدوات السيديا، لذلك استخدمها على مسؤوليتك الخاصة.

 

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

تعليق واحد



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items