جديد أدوات السيديا ~64~

طال انتظارنا للحصول على جيلبريك متوافق مع نظام آبل الأخير iOS 10، إلا أنه يوجد بصيص من الأمل وخاصة بعد أن اطلق الهاكر Luca Todesco النسخة التجريبية من iOS 10.1.1 لعدد من أجهزة ابل. ونذكر اننا لا ننصح باستخدام هذا الجيلبريك في الوقت الحالي حتى تطويره واستقراره بشكل كامل.

اما بالنسبة لمستخدمي الجيلبريك السابقين فقد ظهر عدد قليل من ادوات السيديا الجديدة والتي تستحق الذكر لهذا الاسبوع، لنتابعها معاً.

• TwitterThemeToggler
twitterthemetoggler-before-and-after-593x573
تساعدك هذه الأداة على التحكم بوضع Night Mode في تطبيق تويتر بخطوات سهلة وبسيطة. فبدلاُ من الضغط لأربعة مرات على الشاشة للدخول إلى إعدادات التطبيق ثم البحث عن خيار Night Mode وتشغيله، تسمح لك هذه الأداة بالتحكم بخيار Night Mode بنقرة واحدة على الشاشة والضغط بشكل مستمر على قائمة الخيارات اسفل الشاشة.

SnapchatNoClickbait: التخلص من روابط الصفحات ضمن واجهة Stories.

نتمنى أن يكون هنالك المزيد من الإصدارات في الأسابيع المقبلة وبخاصة مع وجود جيلبريك iOS 10 في الأجواء، بالطبع لن يتحقق هذا الأمر إلا بعد الظهور الرسمي للجيلبريك وإقبال المستخدمين على تجربته.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items