بيتا جديدة من أداة Yalu 102 متوافقة مع iPad Air 2 و iPad Mini 4

ظهر قبل أيام قليلة تحديث لأداة Yalu 102 ليدعم جميع أجهزة الـ iOS 64-bit باستثناء iPhone 7 و iPhone 7 Plus و iPad Air، كما أن الأداة لم تكن تعمل بشكل جيد مع iPad Mini 4.

لحسن الحظ فقد ظهرت بيتا جديدة للأداة والتي تدعم جيلبريك iPad Air 2 و iPad Mini 4.حيث يمكن الحصول على نسخة البيتا الأخير هذه من الموقع التالي، ولمعرفة كيفية استخدام الأداة يمكنكم اتباع الخطوات الموجودة ضمن مقالنا المفصل عنها.

كما ذكرنا الجيلبريك لا يعمل مع iPhone 7 و iPhone 7 Plus وما نزال بانتظار تحديث آخر منLuca  ليدعم هذه الأجهزة. مع العلم أن آبل قد اوقفت إمكانية الحصول على نظام iOS 10.2 اليوم وهكذا يجب على مستخدمي الجيلبريك التعامل بحذر معه، وبخاصة عند تحميل أدوات من السيديا، لأن أي خطأ سيكلفهم فقدان الجيلبريك.

وللتأكد يمكنك متابعة مقالنا التالي لمعرفة أهم أدوات السيديا المتوافقة مع هذا الجيلبريك للمزيد من الحيطة والحذر.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

تعليق واحد


  • ابن القامشلي

    هل من اخبار عن جيلبريك ايفون 7 و 7 بلس ام انه لن يحصل على جلبريك ؟؟
    على ما اعتقد ان كل إصدارات الجلبريك حتى النظامية منها كانت ممهورة بختم بيتا لكي لا يستطيع من تضرر جهازه مقاضاة الحيلبريك بحجة انها ما زالت تجريبية و من يستخدم أداة تجريبية يستخدمها على مسؤوليته الشخصبة



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items