الـ Android هو ما منع Steve Jobs من إطلاق الـ iPhone5

 


عندما أعلنت Apple عن الـiPhone4S إنتاب كثير من المستخدمين موجة من الإحباط، حيث كانت معظم الأخبار و الإشاعات الموجودة أن Apple كانت ستقوم بتقديم الـiPhone 5 في مؤتمرها الصحفي و لكنه لم يظهر، لكن موقع Business Insider يؤكد بأن الـiPhone 5 كان حقيقة و لكن Apple قامت بإلغاء المشروع.

Steve Jobs and iPhone 5

فطبقاً للتقرير الذي نشرة الموقع -من قبل محرر لم يذكر إسمه- أن Apple كان لديها نموذج للـiPhone 5 مع شاشة أكبر و شكل جديد بالكامل كما كان متوقع، طبعاً ظهرت إشاعات أخرى كثيرة مطهوة على نار هادئة عن القدرات المتوقعة للجهاز القادم.
لكن المثير في التقرير أن الجهاز تم رفضه من قبل Steve شخصياً بسبب الزيادة الحاصلة لحجم الشاشة مما سيجعل الـiPhone 5 الجهاز أقرب لشكل الـAndroid، و الكل يعلم مدى كرة Steve إلى كل ما يرتبط بكلمة Android.
ظهرت أيضاً بعض الإشاعات أيضاً أن إختلاف حجم الشاشة كان سيسبب بعض المشاكل في للتطبيقات بسبب إختلاف حجم الشاشتين.بغض النظر عما إذا ماكانت الإشاعة صحيحة أم لا، فإن الخبر يجعلنا نتسأل إذا كان شبح ستيف كان يحوم فعلاً حول فرق تصميم Apple ليجعلهم يتمسكوا بحجم الشاشة التي تبلغ 3.5″ .
على العموم الهواتف المحمولة بدأت في التضخم و يوجد عدد كبير من المستهلكين يحب أن يشتري هذا النوع من الهواتف المحمولة،و إذا قامت Apple بتمسكها بحجم الشاشة الحالي فإن حصتها الحالية في السوق ستقل مع الوقت.

عن الكاتب


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items