الأيفون 5 يحقق مبيعات 2 مليون في 24 ساعة!

قبل قليل أعلنت أبل بشكل رسمي في موقعها أن الطلب المسبق لجهاز الأيفون 5 تعدى المليونين خلال 24 ساعة فقط! وهذا أكثر من ضعف ما استطاع جهاز الأيفون 4S تحقيقه، حيث الـ4S حقق عدد مبيعات 1 مليون في الـ24 ساعة الأولى.

 

ذكرت أبل في تقريرها الجديد أنه سيتم توصيل جهاز الأيفون 5 لجميع من قام بطلبه، وعلى الأغلب لن يتم التأخر في عملية التوصيل. وذكرت أبل بعضاً من مميزات جهاز الأيفون 5 كالشاشة الجديدة الأكبر، النحف الخيالي، معالج A6 المصمم من قبل أبل والعديد من المزايا الأخرى.

وقال فيل شيلر نائب المدير التنفيذي لقسم التسويق العالمي “الأيفون 5 هو الأيفون الأفضل حتى الآن، أجمل جهاز قمنا بتصميمه، ونأمل أن يحب المستهلك الجهاز بقدر ما أحببناه بأنفسنا”.

في 21 سبتمبر سيكون الجهاز متوفر في 356 محل رسمي لأبل في الولايات المتحدة في الساعة الثامنة صباحاً. وأي شخص سيشترى جهاز الأيفون 5 من المحل الرسمي سيحصل على خدمة إعداد النظام بشكل مجاني، وهذا لمساعدة المشتري تنظيم المعلومات في الجهاز.

 

 

 

 

عن الكاتب

(5) تعليقات



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items