اداة السيديا CCLowPower للتحكم بـوضع توفير الطاقة

مع اعتمادنا المتزايد على اجهزتنا الذكية اليوم تلو الآخر، نجد انفسنا في بحث مستمر عن وسائل لإطالة أداء البطارية قدر الإمكان. ولحسن الحظ قدمت لنا آبل مع أجهزة الايفون حل بسيط وهو استخدام خاصية Low Power. اداة السيديا الجديدة اليوم تدعى CCLowPower وهي خاصة بوضع Low Power لنتعرف عليها في هذا المقال.

تقوم هذه الأداة بإضافة زر خاص لتشغيل وضع Low Power مباشرة من مركز التحكم، حيث تظهر أيقونة خاصة به على الجانب الأيمن من الأعلى، وهكذا ببساطة وبلمسة واحدة على الشاشة يمكن تشغيله دون الحاجة إلى اتباع الطريقة التقليدية بالذهاب إلى Settings → Battery → Low Power Mode .

لا يوجد مع هذه الأداة أية إعدادات إضافية وستعمل مباشرة بمجرد تحميلها على جهازك، كما تحتاج إلى جيلبريك iOS 10 ،بالتالي لن تعمل الأداة مع جيلبريك iOS 9.3.3 ولعل ذلك بسبب التغييرات في واجهة مركز الإشعارات مع النظام الجديد.

أخيراً نذكر أن جيلبريك iOS 10 ما يزال في مرحلة البيتا، لذلك ننصح بالتريث قبل التحديث إليه، ولكن إذا كنت من مستخدمي هذا الجيلبريك بالفعل يمكنك تجربة الأداة.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items