أداة سيديا جديدة لسهولة استخدام VPN

يهتم الكثيرون منا بموضوع الحماية والسرية مع اجهزتهم وبخاصة عند استخدام الانترنت ومشاركة المعلومات الخاصة بهم ضمن التطبيقات ومواقع الانترنت. وفي حال كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن الحماية ومن مستخدمي الجيلبريك ايضاً، فإن الأداة التي سنتكلم عنها لآن ستنال إعجابك بالتأكيد.

هذه الأداة تدعى SmartVPN وهي مطورة من قبل zyb ويقتصر عملها على زيادة فعالية استخدام VPN مع جهازك الايفون أو الايباد وذلك بتحديد التطبيقات التي تريد عند استخدامها تشغيل خاصية VPN تلقائياً، وهكذا عند انتهاءك من استخدام التطبيق سيتوقف VPN عن العمل حتى استخدامك لتطبيق أخر محدد.

يوجد لأداة SmartVPN قسم خاص بها ضمن الإعدادات لاختيار التطبيقات التي تريد عند استخدامها تشغيل VPN تلقائياً.

smartvpn-preferences-pane-590x1024

smartvpn-on-in-selected-apps-593x276

ولتعمل هذه الأداة انت بحاجة بالتأكيد لتطبيق VPN خاص حيث يمكن الحصول على احدها من متجر البرامج مثل تطبيق Private Internet Access وتطبيق Tunnel Bear المجاني.

للحصول على هذه الأداة وتجربتها يمكنك تحميلها من سورس BigBoss وهي متوافقة مع جيلبريك iOS 8 وحتى جيلبريك iOS 10.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items