آبل تطلق تحديثات جديدة لكل من الايفون والماك وساعات آبل وأجهزة apple TV

أصدرت آبل يوم الإثنين عدة تحديثات برمجية لعدد من أجهزتها المختلفة، حيث تم إصدار كلاً من تحديث iOS 10.2.1 لأجهزة الايفون والايباد، و macOS Sierra 10.12.3 لحواسيب الماك، وwatchOS 3.1.3 لساعات آبل، وأخيراً تحديث tvOS 10.1.1 لأجهزة الجيل الرابع من تلفاز آبل.
وبالطبع يمكن تحميل جميع هذه التحديثات عبر الهواء  باستخدام الطرق المخصصة لكل جهاز منها.

لايوجد الكثير للحديث عنه حول الجديد الموجود في هذه التحديثات حيث ان معظمها تحسينات داخلية على النظام والأمان (كما نشاهد في الصورة أدناه للتحديث على الايفون وساعة آبل) ولا يوجد أي ميزات جديدة وإضافات يمكن للمستخدم التفاعل معها.

ios-10-2-1-watchos-3-1-3-900x795

وكما نقوم عادة، فسيبقى هذا الموضوع محدثاً في حال حصلنا على أية معلومات جديدة تستحق الذكر.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

تعليق واحد


  • ابو يوسف

    السلام عليكم.. هل عندما احدث الساعه لاصدار 3.1.3 يجبرني على تحديث الايفون؟؟ علما ان اصداري 10.2 ايفون6 ارجو ان احد مجرب يرد علي



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items