آبل تطلق البيتا السادسة من نظام iOS 10.2 للمطورين

قامت آبل في يوم الاثنين بإطلاق البيتا السادسة من نظام iOS 10.2 و البيتا الخامسة من نظامي watchOS 3.1.1 و macOS 10.12.2 للمطورين. حيث يمكن الحصول على نسخ البيتا هذه إما من مركز آبل للمطورين أو بتحميلها عبر الهواء، علماً أنها متوفرة أيضاً للمستخدمين المسجلين في البرنامج المفتوح لاختبار البيتا.

وتأتي هذه البيتا بعد اسبوع واحد على إطلاق البيتا الرابعة وبعد أيام قليلة من ظهور البيتا الخامسة. ولعل السبب وراء هذا التقارب في ظهور نسخ البيتا هو استعداد آبل لإطلاق النظام بشكل رسمي للمستخدمين، وعلى الأغلب قبل عطلة الأعياد لـ iTunes Connect بعد اسبوعين من الآن.

ومما رأينا مع نسخ البيتا لحد الآن، فإن نظام iOS 10.2 سيأتي مع العديد من التحسينات منها مجموعة جديدة من الوجوه التعبيرية والخلفيات وغيرها. بالنسبة لنظامي macOS 10.12.2 و watchOS 3.1.1 فالنظام الجديد هو بالأكثر تعديلات على النظام السابق دون مزايا جديدة وتغييرات على واجهة الاستخدام.

سنقوم بتحديث المقال في حال ملاحظة أي جديد مع هذه البيتا.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items