آبل تطلب شحنات ضخمة للـ “ماك بوك برو” لتغطية الإقبال الكبير

على ما يبدو فإن شركة آبل تقوم بطلب الكثير من الشحنات الضخمة لحاسبها الأحدث “ماك بوك برو” الجديد، وذلك لتعمل على تلبية كافة الطلبات الهائلة للمستخدمين. على أن تستمر هذه الشحنات الضخمة حتى نهاية العام الحالي 2016، حيث من المتوقع أن تقوم آبل بشحن حوالي 15 مليون جهاز “ماك بوك برو” خلال هذا العام، مع تفائل الشركة بارتفاع نسب المبيعات للربع الرابع من العام.

ومع الرغم من ارتفاع أسعار هذه الأجهزة الجديدة، إلا أن هنالك طلب متزايد على حاسب “ماك بوك برو” الذي يأتي مزوداً بأحدث الميزات كشاشة Touch Bar و ماسح البصمة Touch ID. حتى إن نائب رئيس التسويق في شركة آبل Phil Schiller قد كشف مؤخراً أن الشركة تلقت طلبات على جهازها الجديد أكثر من أي حاسب “ماك بوك برو” تم إطلاقه سابقاً.
هذا ومن المتوقع أن تستمر شحنات الـ “ماك بوك برو” الجديد بالارتفاع هكذا حتى عام 2017، وذلك حسب مصادر مختلفة.

ولكن من الجدير بالذكر أن شركة آبل قد عانت بعض الشيء في تلبية الطلبات في البداية، حتى أنها قامت بتأجيل جدول شحناتها وذلك بسبب انخفاض معدل انتاج بعض المكونات كالبطاريات ولوحات المفاتيح وغيرها، ولكن على مايبدو فإن هذه المشاكل قد تم حلها في شهر تشرين الأول الفائت.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items