آبل تصلح مشكلة ضعف عمر بطارية MacBook Pro في مراجعة Consumer Report

لابد أنكم قد سمعتم عن المراجعة التي قام بها موقع المراجعات والتقييمات المشهور Consumer Report لجهاز آبل الأحدث MacBook Pro، والتي أشار فيها إلى ضعف في أداء البطارية الخاصة بالجهاز وعدم استمرارها لمدة كافية. والآن، قامت آبل بالعمل مع فريق الموقع وتوصلت لنتيجة أن إعداداً خفياً في متصفح سفاري كان فريق الموقع قد قام بالتعديل عليه هو ما سبب هذه النتائج الغريبة لدى اختبار بطارية الجهاز.

حيث ذكرت آبل في تصريح لها أن فريق Consumer Report قد قام باستخدام خيار موجود ضمن إعدادات تطوير المواقع الالكترونية لمتصفح سفاري يقوم بإطفاء خاصية “الكاش” في المتصفح، وإن هذا ليس من الإعدادات التي يقوم المستخدم العادي باستخدامها ولا يعكس صورة الاستخدام الفعلي للجهاز. وبسبب استخدامهم لهذا الخيار أيضاَ، أدى هذا الأمر لحصول خطأ غامض مما سبب النتائج المتناقضة التي حصل عليها Consumer Report في مراجعتهم.
كما ذكرت آبل أيضاً أنه بعد إعادة إجراء الاختبارات من قبل Consumer Report ولكن هذه المرة مع الاعدادات الافتراضية المستخدمة في الحالة الطبيعية، كانت النتائج أفضل وقدمت عمر البطارية المتوقع من الـ MacBook Pro كما يجب.

وأشارت آبل أيضاً إلى إصلاحها للخطأ الذي قام بالتأثير على أداء بطارية الجهاز وذلك في تحديث البيتا الأخير الذي أطلقته الشركة لنظام macOS Sierra 10.12.3، والذي سيتم إطلاقه لجميع المستخدمين في المستقبل القريب. كما ذكر فريق Consumer Report أنه سيقوم بتحديث المراجعة الخاصة بجهاز MacBook Pro الجديد ما أن يتم الانتهاء من إعادة إجراء الاختبارات عليه.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items